يناير 03, 2020


اذا كنت تريد شراء مراتب ريش نعام يمكنك التواصل مع معرض رهف، نقوم من خلال المعرض بتوفير أفضل أنواع المراتب الصحية، وبأسعار غير قابلة للتنافس، كما أننا نقدم خدمة التوصيل للمنازل.

أفضل أنواع المراتب لنوم أكثر راحة

يقدم معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام للعملاء الكرام، أفضل أنواع المراتب وذلك لتحقيق الراحة أثناء النوم، ولأن هناك عدد من المراتب التي ترهق العمود الفقري وكذلك الرقبة.
تعتبر المراتب من النوع يانسن من أفضل الماركات المنتشرة في السوق المصري، وذلك لما تتميز به من متانة تتحمل الأحجام المختلفة، كما أنها تتوفر بمقاسات مختلفة.
وتقدم يانسن أنواع مختلف من المراتب، حيث هناك مراتب بسوتس منفصلة واخر متصلة، وكذلك تقدم مرتبات ذات الإسفنج المضغوط، والتي تحافظ على سلامة العمود الفقري.

مراتب فوربيد  وهابيتات

تتميز مراتب فوربيد بإرتفاعها المثالي، والذى يساعد على ثبات المرتبة وعدم الإهتزاز، وذلك لنوم عميق، تتكون من وجهين أحدهما من القطن والأخر من الفايبر وذلك يمكن إستخدامها في الشتاء والصيف.
كما أن هناك مراتب مخصصة للرياضيين حيث تكون أكثر ثباتا، وتساعد على الإسترخاء، تسمى مراتب كومباكت.
تقدم هابيتات عدد من الأنواع المختلفة، مثل هابيتات دريمز والتي تعتبر أفضل أنواع هابيتات وذلك لإرتفاعها الكبير، وتتكون من طبقات الإسفنج المساعد على النوم بعمق.
كذلك هابيتات كونتراكت، مزودة بسوتس متصلة مع وجود الفيبروالكتان، كما ان هناك نوع هابيتات بدي ريست وهو أخر إصدار من هابيتات، وتتكون من سوتس منفصلة لإعطاء إحساس بالراحة.
يمكنك عزيزي العميل أن تبتاع أي نوع من تلك الأنواع وغيرها من خلال معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام.

أسعار المراتب الجاهزة

تختلف أسعار المراتب بإختلاف الماركات، وكذلك تختلف أسعار الماركة الواحدة بإختلاف نوع المرتبة وحجمها، حيث لكل مقاس السعر الخاص بها، ولكن معظم الأنواع تكون في متناول الجميع.
هناك بعض الماركات غالية في الثمن وذلك لجودتها الكبيرة، ولكن من خلال معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام نقدم التخفيضات والعروض المميزة لعملانا.
كما أننا نقدم المراتب بأسعار ليس لها منافس في السوق المصري، كما يوجد لدينا خدمة توصيل المراتب للمنازل بأسرع وقت وبأقل مصاريف للشحن، لهذا كله بادر بالإتصال بنا.

نصائح المحافظة على المراتب

يجب الحفاظ علي المراتب، ولكن يجب العلم أنه من المهم تغيير المراتب كل 10 سنوات وذلك حفاظا على سلامة الجسم من التعب والإرهاق.
ضرورة أن تكون المراتب نظيفة من الأتربة والجراثيم وذلك عن طريق كنس الاتربة، والتهوية الجيدة للمراتب، ينبغي شراء غطاء للمراتب لمنع البقع من المراتب، ويمكن تنظيف الغطاء من حين لأخر.
ضرورة تجنب العبث بالمراتب من خلال الأطفال أو الجلوس عليها بإستمرار، هي مخصصة لأغراض النوم فقط، وكذلك يجب التبديل بين وجهى المرتبة.
كما أنه من الجيد شراء المراتب التي تتناسب مع أحجام الأشخاص الذين سوف يستعملونها، وكذلك إختيار التصميمات التي تساعد في زيادة العمر الإفتراضي للمرتبة.
لشراء المراتب أسس عديدة حتي يتسنى للعملاء إختيار المراتب المناسبة، التي تحقق مزيد من الراحة والسلامة للجسم، لذلك ينبغي التعامل مع معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام عند الشراء.
يمكن للسادة الكرام أن يتواصلو مع معرض رهف من خلال وسائل التواصل المتوفرة، سواء هاتف المعرض، او من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنا، وسوف يتم تقديم الخدمة بالشكل المميز الذي يكسب ثقة العملاء.