يناير 03, 2020


اذا كنت تريد شراء مراتب ريش نعام يمكنك التواصل مع معرض رهف، كما أنه يعتبر من أماكن بيع مخدات ريش النعام الأصلي، وكلنا نعلم مدى اهمية المخدات في النوم المريح، وسلامة الرقبة.

أماكن بيع مخدات ريش النعام الأصلي في مصر

نقدم من خلال معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام خدمة بيع المخدات الأصلية أيضا، حيث نحرص على تقديم كافة وسائل الراحة من مراتب ووسائد، ونوفر تلك المخدات بمقاسات مختلفة.
تعتبر مخدات ريش النعام من الوسائد التي تحافظ على مستوى الرقبة متساويا مع مستوى الجسم، وذلك منعا لإصابة الرقبة الإرهاق والتعب.
يتم تقديم كافة أشكال المخدات المختلفة من الماركات العالمية والمحلية التي تباع بشكل واسع في السوق المصري، ونقوم بتقديم الخدمة بأسعار خاصة للعملاء الكرام.
يتميز معرض رهف عن باقي الأماكن التي تبيع مراتب ومخدات بالجودة الكاملة لمنتجاتها، وذلك إحتراما لثقة العملاء في المعرض، كما أننا لا نقوم بإستغلال العميل ونقدم له الخدمة بكل ثقة وإحترام.

مميزات مخدات ريش النعام

تعتبر مخدات الريش من أنواع المخدات المحببة لدى الكثير وذلك لمنظرها الرائع، وتعتبر من المخدات رخيصة الثمن وكذلك تتميز بخفة الوزن.
لكنها تحتاج إلى حماية من نوع خاص حتي لا يتطاير الريش منها، ومن ثم تفقد قيمتها، ولعل هذا السبب الذى جعل الشركات المصنعة تعمل على إضافة البطانة لتلك المخدات.
هناك أنواع أخرى من المخدات التي تعطي مميزات أخري وتساعد على الإسترخاء بشكل جيد، ولكن مرتفعة في الثمن، مثل وسائد البوليستر، ووسائد الدون.
 لكن بكل تأكيد كافة أنواع الوسائد تتوافر لدى معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام، مع التأكيد أن لكل نوع من الأنواع مميزاته وعيوبه.

الحفاظ على المخدات من التلف

يجب العلم أن المخدات تكون أكثر عرضة للتلف من المراتب، لذلك يجب الحرص على العناية والإهتمام بتنظيفها، عن طريق التخلص من الأتربة منها بإستمرار.
كما يجب شراء الغطاء الخاص بالمخدات حتي لا تتسخ اثناء النوم، مع إمكانية إزالة الغطاء للتنظيف.
يحب تبديل أوجه المخدات بإستمرار حتي لا تتعرض منطقة للإنخفاض دون الأخرى، بطبيعة الحال يجب تغير الوسائد كل ثلاثة سنوات أو كلما اقتضت الحاجة لذلك.
يمكن غسل المخدات أنفسها بإستخدام الخل والماء لتطهيرها وتعطيرها، كما يجب التنبيه على الأطفال عدم العبث او اللعب بالمخدات خاصة لو كانت من نوع ريش النعام.

خدمات معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام

يعتبر معرض رهف من المعارض المميز في تقديم خدمات البيع والشراء الخاصة بالمراتب بكافة أنواعها وبخاصة مراتب ريش النعام الأصلي.
وكذلك تقوم بتوفير المخدات القوية التي تتناسب مع أحجام المراتب المختلفة، وتقدمها بأسعار خاصة لعملائها المميزين، كما أن الشركة لديها إمكانية توصيل الخدمات للمنازل.
توفر المعرض وسائل النقل المخصصة لنقل المراتب لكافة الأماكن علي نطاق الجمهورية وبمصاريف شحن رخيصة تعتمد على بعد المكان المراد التوصيل إليه.
كما أن المعرض يقوم بين كل حين والأخر بعمل التخفيضات الكبيرة على المنتجات، وخاصة في المناسبات والأعياد، وكذلك هناك العروض المميزة الخاصة بالعرائس.
يمكنك التواصل مع معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام في أي وقت، ومن أي مكان وسيقوم مندوب لخدمة العملاء مع التجاوب مع حضراتكم والرد على جميع إستفساراتكم.
وفي الختام نتمنى أن ننال ثقة عملائنا الكرام وذلك من خلال تقديم الخدمة بالجودة الكاملة.