يناير 04, 2020

إذا كنت تريد شراء مراتب ريش نعام يمكنك التواصل مع معرض رهف على الفور سوف تحصل على كل ما ترغب به، حيث أن معرض رهف من أهم المعارض التي توفر جميع المنتجات الموفرة للراحة منها لحاف ريش نعام الذي يوفر الدفء والشعور بالراحة.




لحاف ريش نعام

حرص معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام على تصميم كل ما يساعد العملاء في الحصول على الراحة لذلك قام بتصميم لحاف بأعلى جودة ممكنة بالإضافة إلى الذوق الرفيع في تصميم اللحاف المزود بريش النعام المعروف بفوائده المتعددة.
معرض رهف لبيع مراتب وخدديات ريش النعام يتيح لحاف من الريش المغطي القطن الطبيعي المحشو بأفضل أنواع الريش وهو لحاف مثالي فاخر.
معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام هو أول مصنع يصمم لحاف من ريش النعام الذي يتميز بجودة الخامات المستخدمة، فضلاً عن توفير أفضل التصميمات.
يمكن الاستمتاع أثناء النوم بعد حصولك على لحاف ريش النعام من معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام، حيث معروف أن ريش النعام يزيل الرطوبة ويعمل على توفير الراحة والدفء للحصول على النوم بشكل يريح مما يترتب عليه بداية يومك بنشاط وحيوية.
معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام يوفر تشكيلات متنوعة من ريش النعام بألوان واحجام مناسبة مع جميع الأذواق، لذلك لا تتردد في التواصل مع معرض رهف، الذي يعمل على كسب ثقة العملاء وإتاحة العديد من الخصومات والعروض التي تهم العملاء،،،،، كما يعرض معرض رهف جميع منتجاته بأسعار منافسة بالمقارنة بالمعارض الأخرى.

ما هي مزايا لحاف ريش النعام؟

·         لحاف مبطن من القطن الخام الطبيعي.
·         محشو بأفضل أنواع الريش وهو ريش النعام الذي يوفر عامل التدفئة.
·         لحاف ريش النعام قابل للغسل والتجفيف.
·         لحاف الريش جيد التهوية وخفيف، وليس معنى هذا انه لا يبعث الدفء والحرارة بل أنه يوفر الشعور بالدفء والاستمتاع بالنوم بشكل أفضل.
رهف لبيع مراتب ومفروشات ريش النعام هو أول مصنع يعمل على إنتاج المفروشات باستعمال ريش النعام، سواء كانت مراتب أو لحاف أو خدديات كل ذلك مصنوع من ريش النعام، ليس هذا فقط بل يوفر جميع المقاسات والالوان لكي تناسب جميع الاحتياجات، بأسعار تناسب كافة العملاء.

نصائح لغسل اللحاف المبطن في الغسالة

إن اللحاف المبطن أصبح بديلاً عن البطانيات التي تتسبب في إحداث الحساسية، بالإضافة إلى أن الالحفة المبطنة تعتبر عملية بشكل أكبر ولكن يعاني البعض من غسلها والقلق بشأن غسلها لذلك نتناول اليوم بعض النصائح المفيدة عند غسل اللحاف المبطن وهي على النحو التالي:
·         يجب قراءة التعليمات المطبوعة على اللحاف حتى نضمن الحصول على درجة الحرارة المناسبة للحاف، واللحاف المصنع من ريش النعام يتم غسله على درجة حرارة 60 درجة مئوية.
·         القيام بثني اللحاف على طريقة الأكورديون.
·         ثم القيام بوضع عدد كرتين من كرات التنس النظيفة في الغسالة، حتى لا يتسبب في انكماش أو تكوير اللحاف اثناء دورة الغسيل.
·         يتم ضبط برنامج الغسالة على الغسل الخفيف، مع إضافة مسحوق أقل من المعتاد.
·         ثم اخرجيه في الشمس لتجفيف اللحاف بكل سهولة.
·         في حالة الرغبة في تخزين لحاف الريش يجب وضعه في الكيس الخاص بالاغطية مع تفريغ الهواء منه.
معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام يسعى دائماً لكسب ثقة العملاء، ويوفر أفضل وأحدث أنواع المفارش والمخدات والمراتب المصممة بكفاءة عالية، معتمداً على استخدام اجود الخامات، كل ما هو عليكم هو التواصل المباشر مع معرض رهف المتوفر في أنحاء جمهورية مصر العربية