يناير 04, 2020


اذا كنت تريد شراء مراتب ريش نعام يمكنك التواصل مع معرض رهف للتعرف على جميع المنتجات التي تحتوي على ريش النعام، رهف هو المصنع الأول في مصر المتخصص في إنتاج منتجات مكونة من ريش النعام، واليوم نتحدث عن أسعار مراتب ريش النعام.

أسعار مراتب ريش النعام

معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام يقدم تشكيلة متنوعة بأحجام مختلفة تناسب جميع الاذواق، مصنع رهف هو الأول من نوعه المتخصص في تصنيع المراتب من ريش النعام بأعلى جودة ممكنة، معتمداً على خامات مميزة وأصلية، كما أن مصنع رهف لديه وزعين في جميع أنحاء العالم.

نصائح لاختيار أفضل المراتب

مرتبة السرير من الأشياء المحددة للراحة أثناء النوم، حيث كلما كانت المرتبة مريحة فإن يوفر النوم الهادئ والذي يترتب عليه الشعور بالنشاط والحيوية عند الاستيقاظ، هناك معايير يجب وضعها في الاعتبار عند شراء المراتب وهي:

نوع المرتبة

يجب تحديد نوع المرتبة حيث أن المراتب القطنية بالطبع تختلف عن الاسفنجية وعن المراتب المصنوعة من ريش النعام، حيث يعود اختيار المرتبة وفقاً لما يفضله الشخص، حيث ان بعض المراتب تحافظ على استقامة الظهر، بينما البعض منها توفر درجة الحرارة المناسبة، في حين أن مرتب أخرى تأخذ وضع الجسم أثناء النوم.

وضعية النوم

يختلف اختيار المراتب على حسب اختلاف وضعيات النوم حيث أن الافراد الذي ينامون على جانبهم من الأفضل استخدام المراتب الصلبة لهم، في حين الأشخاص الذين يفضلون النوم على الظهر يستخدمون المراتب الناعمة.

توقيت تغيير المرتبة

يجب ألا يتخطى استخدام المراتب أكثر من عشرة سنوات.
معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام يقدم كافة أنواع المراتب بمقاسات متنوعة، وهو المصنع الأول في مصر الذي يقوم بإنتاج مراتب مصنوعة من ريش النعام المشهور بفوائده منها توفير عوامل الراحة والتدفئة وتوفير النوم الهادئ، يمكن التواصل مع معرض رهف بكل سهولة والوصول إلى المنتجات أينما كنتم.

يتيح معرض رهف لبيع المراتب العديد من الاحجام منها:

·         مرتبة من ريش النعام مقاس 100×195 بارتفاع 25 سم.
·         مرتبة من ريش النعام مقاس 150×195 سم بارتفاع يبلغ 30 سم.
·         مرتبة من ريش النعام من معرض رهف مقاس 160×195 سم، بارتفاع 30 سم ارتفاع 35 سم.
·         مرتبة من ريش النعام 120×195 بارتفاع 35 سم.
·         مرتبة من ريش النعام 120×195 بارتفاع 25 سم.
هناك تشكيلة من مراتب ريش النعام حسب الاحتياج وعلى حسب اذواق العملاء، لا تتردد في التواصل مع معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام.

نصائح للحفاظ على المرتبة

·         يجب تغيير اتجاه النوم كل أسبوعين أو القيام بتغيير اتجاه المرتبة.
·         يجب تنظيف المرتبة بصفة مستمرة، مع شفط الاتربة عبر استخدام المكنسة الكهربائية.
·         للحفاظ على المرتب عليك الاستعانة بغطاء القابل للغسل.
·         عند الشعور بألم عند النهوض من على السرير عليك هنا تغيير المرتبة في الحال.
·         يجب تغيير المرتبة كل عشرة سنوات حتى لا تتسبب في الشعور بألم الرقبة والظهر، وتراكم البكتيريا.

ما هي النصائح قبل شراء المرتبة؟

1.      يجب تجربة المرتبة داخل المتجر قبل شرائها للتأكد من مدى سلامتها.
2.      اختيار المراتب الكبرى في حالة الرغبة بشراء المراتب.
3.      مراجعة شروط الضمان والاستبدال.
مصنع رهف هو الأول في انتاج مراتب ريش النعام الذي يحرص دائماً على اختيار أفضل الخامات لتوفير الراحة للعملاء، كما أنه يستعين بأفضل الخامات، ويعمل على تصميم تشكيلات متنوعة تناسب جميع الاذواق، لا تتردد في التواصل مع معرض رهف للحصول على أفضل منتجاتنا الشهيرة على مستوى الأعلى.