يناير 04, 2020

إذا أردت شراء مراتب ريش نعام فما عليك إلا أن تتواصل مع معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام، معرض رهف لبيع مراتب ريش نعام هو الأول من نوعه فهو أول مصنع في مصر والشرق الأوسط لصنع مراتب من ريش النعام. 

 مراتب ريش نعام

من الأساسيات في كل بيت لذلك عليك أن تبحث عنها في مكان يضمن لك الجودة السعر المناسب الراحة المتعة أثناء النوم وأن تكون صحية للجسم حين النوم عليها، ولا شك أن مراتب معرض رهف لريش النعام تصنع بجودة عالية وصممت خصيصًا من أجل عملائنا المميزين بذوقهم الرفيع وأسعار مراتب ريش نعام معرض رهف مناسبة لمختلف العملاء، حيث يوجد العديد من الموديلات والتصميمات التي تناسب جميع العملاء الذين يبحثون عن الجودة والراحة والرفاهية والمتعة بشكل صحي أثناء النوم.

أسعار مراتب ريش نعام

معرض رهف لبيع مراتب ريش نعام بحث عن رفاهيتك بشكل صحي مما يجعل النوم لذيذ ومريح لك فتوصل لإنتاج مراتب من ريش النعام الذي يوفر لكم النوم بشكل ممتع وصحي وأكثر رفاهية، لذلك استحق ثقة العملاء بجدارة وامتياز، تعتبر مراتب ريش نعام معرض رهف أفضل أنواع المراتب الموجودة في السوق المصرية والعربية والشرق الأوسط، حيث صنعت ممتازة ومتانة عالية فهي مراتب ليس عليها غبار تتميز بالسمعة الممتازة وأسعار مراتب معرض رهف في متناول الجميع. 
عميلنا المميز بشرائك مراتب ريش نعام معرض رهف أنت تستحق التميز الرفاهية المتعة حتى أثناء النوم، تواصل معنا ما عليك إلا أن تتصل بنا أينما كنت نصل إليك، معرض رهف لبيع مراتب ريش نعام يحرص على عملائه فيوفر لهم الراحة والرفاهية نحن نسعى من أجل رفاهيتك أنت وراحتك وتوفير مرتبة للنوم أكثر أمان لصحتك.

ما الذي يجعلك تختار مراتب ريش النعام معرض رهف؟

من الأشياء الضرورية في حياة الإنسان الشيء الذي ينام عليه بل من المهم جدًّا فالمرتبة شيء أساسي لكل فرد لتوفير الراحة له، مراتب ريش نعام معرض رهف غنية عن التعريف حيث احتلت المرتبة الأولى والسمعة المميزة لدى عملائها وتوفير الضمانات لهم والالتزام بمواعيدها في التسليم، وأسعار مراتب معرض رهف بجميع المقاسات مناسبة لجميع عملائها، وتعد مراتب ريش نعام معرض رهف واحدة من أجود أنواع المراتب العصرية المميزة.
 

أسعار مراتب ريش نعام في معرض رهف

مما يميز مراتب ريش نعام معرض رهف:
  • علاج لمشاكل النوم والأرق بشكل طبي يحقق الهدوء والراحة.
  • علاج لمشاكل عظام الرقبة والظهر لأنها صممت من أجل راحتك.
  • مناسبة للذين يعانون من مرض الغضروف لأنها تساعدهم على النوم بشكل مريح سواء على الظهر أو الجنب.

كيفية الحفاظ على مرتبة ريش نعام معرض رهف؟

  •  تقليب المرتبة مرة كل فترة ولفها مما يساعد على الحفاظ على اتزان النوم عليها.
  • التأكد من أن سطح السرير مستوٍ ليحافظ على توزيع الأحمال عليها.
  • الحذر أثناء تقليب المرتبة ولفها من أن تتلف.
  •   بالرغم من قوة تحمل المرتبة العالية ينصح بعدم قفز الأطفال عليها مما يسبب تلفها.

مواصفات مراتب ريش نعام معرض رهف

مراتب ريش نعام معرض رهف تتكون من طبقتين حيث تتكون من ريش نعام من اللباد المتين من الجهتين، وبها منافذ تهويه مصدر أوروبي، وطبقة من القماش الدبل نت المقاوم للبكتريا، بوردة مطرزة رهف.
كما يوجد بها دعامات إسفنج تحيط بالشاسيه، مستورد كادر برواز للشاشه من الجهتين، إلى جانب وجود كسوة صيفية وأخرى شتوية مع المرتبة للحفاظ عليها، وطبقة من الكبيونيه بالفيبر والقطن والإسفنج الفازلين المعالج إسفنج عالي الكثافة.
كما أن ريش النعام بالمرتبة يزن 13كجم، وارتفاعه بالمرتبة 10سم. كما أن معرض رهف يضمن لك المنتج 10 سنوات. 
حينما تبحث عن الرفاهية الراحة النوم الصحي عليك باختيار مراتب ريش نعام معرض رهف، حيث الرفاهية والراحة ومتعة النوم والتميز وأسعار مراتب ريش نعام معرض رهف المناسبة لك. 
يمكنكم زيارتنا في المعرض على العنوان التالي 
25 عمارات العبور، شارع صلاح سالم، مدينة نصر  
رقم تليفون معرض رهف 01140902310