يناير 04, 2020


إذا كنت تريد شراء مراتب ريش نعام يمكنك التواصل مع معرض رهف، وكل ما على العملاء فعله التواصل مع معرض رهف لبيع مفروشات ريش النعام، حيث إنه الرائد الأول ليس فقط في مصر بل في جميع أنحاء العالم لبيع مراتب ريش النعام وهو الوحيد المتخصص في تصنيع المفروشات من ريش النعام، بالإضافة إلى الخداديات والمخدات والمراتب واللحافات وغير ذلك من المفروشات.

مفروشات ريش النعام

يعتبر ريش النعام مهما جدا في تصنيع مفروشات ريش النعام، مثل الخداديات والمخدات والمراتب واللحافات، بالإضافة إلى مفروشات أخرى، نظرًا لما يتمتع به من سعر مناسب وراحة أكثر في النوم، كما أنه ينصح به الأطباء لما له من مميزات عديدة.

لماذا معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام

معرض رهف لبيع مفروشات ومراتب ريش النعام من أفضل وأبرز المعارض الموجودة في مصر والعالم، وقام بتصنيع مفروشاته المتعددة بأيادٍ مصرية ماهرة مدربة وبخبرة عالمية، وتمكن من كسب ثقة العملاء في وقت قليل جدا، لما يتمتع به من مصداقية وجودة مفروشاته ومنتجاته، وجودة أسعاره التي تعتبر في متناول الجميع،  بالإضافة إلى عروضه المتميزة التي تعمل على جذب عملائه من جميع الطبقات، خصوصا العرائس.

مواصفات خدديات ريش النعام

يقوم الكثير من الأشخاص بشراء خداديات ريش النعام لوجود الكثير من المواصفات بها، وهي:
·       تتسم خداديات ريش النعام بميزة جميلة وهي أن سعرها متوسط يناسب جميع الطبقات، كما أن معرض رهف لبيع مفروشات ريش النعام يعمل على إنتاج عدة مقاسات منها لكي تناسب جميع الأذواق.
·       تعتبر خداديات ريش النعام ممتازة ومفيدة جدا لمن يعانون آلامًا في الظهر والرقبة.
·       تعمل خداديات ريش النعام على أخذ شكل الجسم ولا تسبب أي ألم على الإطلاق، بل إنها مريحة للغاية.
·       تم تصميم خداديات ريش النعام لكي تناسب وضعيات النوم بمختلف أشكالها، لذلك قم بالتواصل مع معرض رهف واحرص على اقتنائها فورا، وذلك بأن تتواصل مع أشهر وأفضل معرض يقدم منتجات طبية تحافظ على النوم بشكل مريح جدًا.
·       ينصح بها الأطباء دائمًا وأن تستخدم عند وجود مشاكل في الظهر، وعدم النوم عليها لفترات طويلة.

معايير المخدة الصحية

للمخدة الصحية عدة معايير يجب مراعتها، وهي:
1.   أن تكون المخدة الصحية مرنة، ومحشوة بالقطن الطبيعي، حتى تعطي إحساسًا بالاسترخاء والنعومة والبرودة في فصل الصيف، أما في الشتاء فإنها تكون دافئة أكثر، وتعمل على النوم بشكل صحي، ويحذّر من عدم النوم على المخدات المصنعة من البوليستر.
2.   تقوم المخدة الصحية برفع الرأس من عشر إلى خمسة عشر سنتيمترًا، وذلك لأن تلك المسافة تعمل على وجود حالة من الدعم بين الرأس والرقبة، وتعمل أيضًا على الاستلقاء على الظهر والتقلب براحة على الجانبين، وإذا لم تكن متوفرة المخدة الصحية بإمكانك استخدم مخدة متوسطة الارتفاع.

خطوات الاهتمام بمخدات ريش النعام

1.   يجب التأكد أن المخدة هي مخدة من ريش النعام وصحية وحالتها لا تزال جيدة بشكل دائم، وذلك بأن تقوم بطيها من المنتصف، فإن عادت لطبيعتها فهي سليمة.
2.   ضرورة الاهتمام بنظافتها ورائحتها بشكل مستمر حتى تكون نائما بشكل مريح.
3.   ألا تستخدم المخدة الصحية بشكل متكرر حتى لا يحدث انخفاض في المخدة.
4.   أن تقوم بتغيير المخدة ثلاث مرات كل عام، ويستحسن وينصح بتغييرها كل عام.
5.   وضع سائل معطر مع مسحوق الغسيل لتكون المخدة الصحية رائحتها جيدة دائمًا.
6.   أن توضع المخدة الصحية في الشمس كل يوم، للتخلص من البكتيريا.

معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام 


معرض رهف أكثر معرض منتشر في مصر والعالم، ويتمير بمنتجاته ومفروشاته المصنعة من ريش النعام بعناية فائقة وبمهارة وبجودة عالمية ساعدت على كسب ثقة عملائه في فترة وجيزة، حيث إن خاماته عالية الجودة، وأسعارة مناسبة جدًا، ويعمل على جذب عملائه في مصر ومختلف أنحاء العالم.