يناير 04, 2020


إذا كنت تريد شراء مراتب ريش نعام يمكنك التواصل مع معرض رهف، وتعتبر مراتب ريش نعام معرض رهف من أفضل أنواع المراتب على الإطلاق، فهي أكثر راحة عن أنواع المراتب الأخرى، حيث إنه يقدم أفضل تشكيلة من أجود وأفضل أنواع مراتب ريش النعام، وذلك بأسعار مناسبة جدًا لعملائه.

معرض رهف لبيع مراتب ريش النعام

يعتبر معرض رهف رائد مراتب ريش نعام ليس في مصر فقط بل في العالم أجمع، حيث إنه يعمل على توفير مرتبة ريش نعام لكل عملائه وكل أصحاب الذوق الرفيع، كما أنه يتيح لعملائه إمكانية تنفيذ مراتب ريش نعام بمقاسات مختلفة، وأيضًا بما يناسب متطلبات الفنادق والقصور والفلل وبأسعار مناسبة تناسب جميع عملائه، وبجودة عالية.
مواصفات وأسعار مرتبة ريش نعام
تعتبر أسعار مرتبة ريش نعام رهف في المرتبة الأولى بالعالم، كما أنها تحتوي على طبقة شاسيه وتكون ضد الصدأ والتآكل، بالإضافة إلى إسفنج طبي مريح للغاية وريش نعام وتكون مصنعة يدويًا بأيدٍ ماهرة ومدرّبة.

مقاسات مراتب ريش النعام

قام معرض رهف بتصنيع مراتب ريش نعام بمقاسات كثيرة بحيث تناسب كل الأذواق، وبجودة عالية، حيث إن المراتب لا بد أن تكون مريحة للظهر والرقبة والجسد عمومًا وتكون صحية، حتى لا تحدث آلام بها، وتستطيع أن تنعم عزيزي القارئ بنوم هادئ ويكون جسدك مستريحًا ومسترخيًا، وإليك عزيزي القارئ مقاسات مراتب ريش النعام في معرض رهف:
·       مرتبة من ريش النعام مقاس  160 سم* 195 سم، وارتفاعها 30 سم.
·       مرتبة من ريش النعام مقاس 160 سم* 195 سم، وارتفاعها 35 سم.
·       مرتبة من ريش النعام مقاس 150 سم* 195 سم، وارتفاعها 30 سم.
·       مرتبة من ريش النعام مقاس 100 سم* 195 سم وارتفاع 25 سم.
·       مرتبة ريش نعام مقاس 100 سم* 195 سم وارتفاع 35 سم.
·       مرتبة ريش نعام مقاس 100 سم* 125 سم وارتفاع 35 سم.

خطوات اختيار مرتبة سرير ريش نعام قبل الشراء

يعتبر النوم من أفضل النعم التي وهبها الله للإنسان، حيث إنه يفصل الإنسان عن العالم والضغوط التي يواجهها يوميًا، حتى يستطيع أن يستمر ويواصل يومه وحياته، لذلك عليه أن يختار مرتبة سرير مريحة لظهره ورقبته حتى لا يشعر بآلام بهما، ويكون الاختيار كالتالي:
1.   أن يكون اختيار المرتبة على حسب النوع بأن تكون مصنوعة من الأتكس أو الرغوة لأنها الأفضل، ويوجد نوع آخر يصنع منه المراتب يسمى الزنبركات أو Betlex  وكل نوع منهما له مزايا وعيوب، لذا يجب تجربة المرتبة قبل شرائها بأن يتم النوم عليها لكي يتم تحديد هل هي مريحة بالنسبة إلى المشتري أم لا.
2.   أن يكون اختيار المرتبة على حسب التصميم، حيث إن هناك من يفضل المراتب الطبية اعتقادًا منه أنها أكثر راحة للظهر، لكن هذا ليس صحيحًا، لأن المراتب الطبية تكون قاسية على العمود الفقاري أثناء النوم، على الرغم من أنها مصممة للذين يعانون آلام الظهر أو مشكلات في الفقرات، وبالتالي فهي لا تناسب جميع الناس.
3.   أن يكون اختيار المرتبة على حسب الكثافة، أي ارتفاعها المناسب الذي يختلف على حسب اختلاف ارتفاع السرير الخاص بالمشتري.
4.   أن يكون اختيار المرتبة على حسب الحالة الصحية للشخص، فإذا كان يعاني حساسية الغبار أو الريش أو غيرهما من المكونات المؤذية للجهاز التنفسي فعليه أن يخبر البائع حتى يقدم له اختيارات تناسبه أو يعطيه غطاء عازل الجراثيم والغبار للمرتبة الخاصة به.
5.    أن يكون اختيار المرتبة على حسب الميزانية، فقبل الشراء يجب تفقد الأسواق والذهاب إلى أكبر عدد ممكن من التجار لكي تكون لدى المشتري خلفية ونظرة عامة قبل الشراء، كما أنه من الممكن أن يكون هناك عروض، وذلك بأن يحصل المشتري على وسادات أولحاف حراري كهدية مع المرتبة.

مراتب ريش النعام

يعتبر معرض رهف من أكثر المعارض المهمة في مصر والعالم كله، واستطاع في وقت قصير جدًا كسب ثقة عملائه لما يتمتع به من منتجات عالية الجودة وبأسعار تناسب كل العملاء، بالإضافة إلى تقديمه الكثير من العروض التي تجذب عملائه دومًا.