يناير 04, 2020


إذا كنت تريد شراء مراتب ريش نعام يمكنك التواصل مع معرض رهف، حيث إنه الأفضل على مستوى العالم في بيع مراتب ريش النعام، كما أنه الأول أيضًا في بيع مخدات ريش نعام، وذلك بأسعار مميزة جدًا كما هو معتاد من معرض رهف.

مخدات ريش نعام

بما أنه كل شخص منا ينام بشكل مختلف عن الآخر، ولا يأخذ قسطًا كافيًا من النوم، وذلك قد يكون لأسباب كثيرة ومختلفة، فقد يكون بسبب أن الشخص مريض أو مصاب ببعض الأمراض أو بسبب الأرق، وفي كل الأحوال يجب أن تكون المخدات المستخدمة في النوم صحية أو طبية وهذا ما يوفره معرض رهف لبيع المراتب، وخدديات ريش النعام يجب ان تمتاز بالمرونة حيث  يقوم الشخص بوضعها تحت رأسه حتى يشعر بالراحة لرقبته ورأسه، ويجب أن يكون لها دور في التخلص من آلام الكتفين والفقرات، لأنها تساعد على النوم على الظهر بشكل سلس للغاية مما يؤدي إلى هدوء الأعصاب، بالإضافة إلى سهولة غسلها.

معايير اختيار المخدات الطبية

هناك عدة معايير يتم على أساسها اختيار المخدات الطبية، وهي:
·       إذا كنت تنام على ظهرك يجب أن تختار مخدة صحية ذات سمك متوسط، حتى لا يكون رأسك مرتفعًا، وتكون في مستوى الفراش.
·       إذا كنت تنام على بطنك يجب أن تختار مخدة صحية ذات سمك رفيع، حتى يكون رأسك مرتفعًا بشكل يتناسب مع عمودك الفقاري، مع إمكانية وضع الوسادة أسفل المعدة حتى لا تحدث إصابات في الظهر.
·       إذا كنت تنام على أي من جانبيك يجب أن تختار مخدة صحية تدعم رأسك لتملأ الفراغ بين كتفك وأذنك، وتكون أكثر صلابة.
·       إذا كنت تنام بوضعيات مختلفة في الليل وتتقلب كثيرًا يجب أن تختار مخدة صحية متوسطة السمك، ولينة لكي تكون مناسبة لكل تلك الوضعيات.

مزايا المخدة الصحية

1.   تكون المخدة الصحية مرنة، ومحشوة بالقطن الطبيعي، مما يعطي الإحساس بحالة من النعومة والبرودة في فصل الصيف، وتكون أكثر دفئًا في فصل الشتاء، كما أنها تساهم أيضًا في النوم بشكل صحيح، وينصح بعدم النوم على المخدات المصنوعة من البوليستر.
2.   تعمل المخدة الصحية على رفع الرأس من 10 إلى 15 سم، حيث إن تلك المسافة تسمح بوجود حالة من الدعم بين الرقبة والرأس، كما أنها تساهم في التقلب على الجانبين والاستلقاء على الظهر، وفي حالة عدم توفر مخدة صحية يمكن استخدام وسادة متوسطة في الارتفاع.

إرشادات الاهتمام بالمخدات الصحية

1.   التأكد من أنها مخدات صحية ولا تزال بحالة جيدة بشكل مستمر، حيث إنه يتم طيها من المنتصف، فإن عادت لطبيعتها فهي سليمة.
2.   الاهتمام بنظافة ورائحة المخدة الصحية لأن ذلك يساعد على النوم والراحة بشكل أكبر.
3.   عدم استخدام المخدة الصحية بشكل متكرر لأن ذلك سيؤدي إلى انخفاض في المخدة.
4.   يجب أن يتم تغيير المخدة 3 مرات كل عام ويفضل أن يتم تغييرها كل عام.
5.   يمكن أن يتم وضع سائل معطر مع مسحوق الغسيل حتى تكون مخدة صحية ذات رائحة جيدة.
6.   أن يتم وضع المخدة الصحية يوميًا في الشمس، حيث إن هذا الأمر له دور في التخلص من البكتيريا.

خصائص مخدات ريش نعام

·       تتمير مخدات ريش نعام بسعرها المتوسط الذي في متناول الجميع، لكنها تحتاج إلى تغييرها سنويًا، بالإضافة إلى أنها تتعرض للتلف بشكل سريع.
·       ينصح الأطباء بمخدات ريش نعام، واستخدامها في حالة وجود مشاكل في الظهر، وعدم النوم عليها لفترات طويلة.
·       تتمييز مخدات ريش نعام بأنها الأعلى والأكثر جودة، لأنها تأخذ شكل الجسم ولا تسبب أي ألم في الجسم، إلا أن شكل الفوم قد يتغير ويتسبب في الثني بشكل سريع.
·       يتم تصميم مخدات ومراتب ريش نعام لكي تناسب جميع الوضعيات في النوم، لأنها تناسب شكل أي جسم ولا تسبب ألمًا في الرأس.

معرض رهف لشراء مراتب ريش النعام

إن معرض رهف يعتبر أكثر المعارض انتشارًا في مصر والعالم كله، وقام بكسب ثقة عملائه في فترة وجيزة جدًا بسبب جودة منتجاته وأسعاره التي في متناول الجميع، كما أن عروضه مميزة جدًا ومتوفرة بشكل مستمر مما يجعل العملاء في حالة جذب دائم له.